برنامج التدريب الصيفي "صيفي"

7:45:00 م

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا | كيفكم


راح اتكلم عن برنامج مميز جدًا للطلاب الا وهو "صيفي" وهو برنامج تدريب الطلاب المقدم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف", والذي يهدف إلى تمكين الشباب السعودي من الدخول لسوق العمل بشكل أفضل.

يقدم دورات تطويرية وتدريب تحت رأس العمل للطلاب والطالبات المسجلين في أحد المنشآت التعليمية، وأن يكون المشارك سعودي الجنسية أو من أم سعودية ولا يقل عمره عن 17 سنة.

طبعًا بعد اتمام التدريب راح يحصل المشارك على مكأفاة نقدية من 500 للدورات ل 3000 ريال للتدريب على رأس العمل وهالشي مرره حلو انك تدرس مجانًا وتأخذ مكافاة بعد 🙏🏽 ولمدة اربع اسابيع فقط.

طريقة التسجيل
"الرجاء كتم الصوت" 
طبعا الجامعيين يقدرون يصورون نتايجهم من الموقع ويرفقونها بدال التعريف 👌🏽

"الرجاء كتم الصوت"

ولمعرفة مكان التدريب وباقي المعلومات عنه نضغط على المسمى الوظيفي: 

وراح تطلع كل المعلومات المهمة مثل ساعات التدريب وقدر المكافأة وموقعها وهل تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة وكامل المعلومات اللي تحتاجونها قبل التقديم، بعد التقديم على الجهات والعدد المسموح للتقديم عليه هو خمس جهات بعدها يجيكم القبول وتختارون من اللي قبلوكم.

تجربتي: كنت مسجلة بدورة لغة انجليزية لانها افضل بالنسبة لي من التدريب على رأس العمل عشان تقوي لغتي، مع انها اقل مكافأة بس اخترت اللي يفيدني اكثر 👌🏽
 كانت الدورة مفيدة ولمدة شهر مرت بسرعة وما حسيت بملل نهائيًا ولا ندم اني ضيعت اجازتي بالعكس، وفي النهاية صار عندي شهادة ومكافأة 💃🏼💃🏼

اتمنى تنشرون التدوينة لكل الطلاب اللي تعرفونهم عشان يستفيدون.

وبس اشوفكم بتدوينات ثانية مع السلامه 👋🏼
دمتم بحفظ الرحمن ✨

You Might Also Like

0 التعليقات