برامج مفيدة للجامعة | الجزء الاول✨

6:26:00 م

سلام كيفكم

هذي تقريبا اهم البرامج اللي بالجوال اللي تقدر تساعدك في انشاء عروض بوربوينت أسرع بالعمل وتوفر وقت بعد، أتمنى تفيدكم وتسهل حياتكم الجامعية.
يلهه نبدأ:

Keynote:


برنامج سهل لعمل العروض اول ما ينفتح التطبيق يكون فيه جهة لانشاء جديد اذا ضغطتوها يجي اختيار القالب وموجود فيه كذا قالب نختار منها اللي بنشتغل عليه ونسوي العرض.
* للايفون فقط.

العروض التقديمية (Google slides):


برنامج من قوقل يحتاج تسجلون فيه وبعد التسجيل تقدرون تستخدمونه اوف لاين، بعد ما تفتحونه يكون فيه علامة زائد تحت منها تبدون الشغل على العرض، الشئ السيى بالتطبيق ان مافيه قوالب جاهزه بس تقدرون تدرجون صورة من عندكم كقالب.
* للاندرويد والايفون

PowerPoint:


هذا البرنامج من اوفيس ويحتاج تسجيل بعد وبعدها تقدرون تستخدمونه اوف لاين، موجود للايفون والاندرويد، فيه كذا قالب تقدرون تستخدمونها في عروضكم.


اخر برنامج هو برنامج مختلف عن برامج العروض: 

TextGrabber:


برنامج يقرأ الكلام الموجود عالصور ويحوله لنص، وممكن يترجمه لك بعد، عيب البرنامج انه ما يحول النصوص العربية، بس يقدر يترجم للعربي، مفيد جدا اذا بتنقل من كتاب يصير بدال ما تكتب النص تصوره وهو يحوله كامل لنص.
-موجود للايفون والاندرويد-

الحلو في هالبرامج انك تقدرون تخففون وقت عملكم باستخدامها + اذا كان عندكم مشوار او وقت بالسيارة تقدرون تسوون عروضكم فيها ويصير بس تعدلون عليها باللاب توب في البيت ✨


في الختام 🏳| لا تنسون تتابعوني بالانستقرام | @random.fofz

وبس لهنا وصلنا للنهاية، أتمنى استفدتوا بهالتدوينة ..
 ولا تنسون تتابعوني بالسناب 🌿



You Might Also Like

0 التعليقات